القهوة والثياب وقصة حُب لا تنتهي!

 

mnt8dzif6jygyj6z6epm-1

منذ القِدم منذ أن اكتشف البشر القهوة بدأت قصة حب لا تنتهي بين الثياب والقهوة، الثياب تحب أن تضع وشمًا بشكل عشوائي والقهوة تحب أن تشارك في ذلك الوشم!

انسكبت القهوة على ثيابك، هُنا تبدأ التفكير في الخروج من الورطة!

بدأت قصتي مع انسكاب القهوة في ذلك الصباح الباكر وبينما أتجه إلى مقر عملي البعيد توقفت واشتريت قهوتي السوداء من دنكن ثم توجهت إلى العمل وعندما هممت بالتوقيع أمسكت القهوة الورقة والقلم فانسكب نصف كوب القهوة على ثوبي الأبيض ليُصبح لونه أبيض وبني، أكملت التوقيع وشربت ما تبقى من كوب القهوة ثم توجهت إلى محرك البحث لأبحث عن حلول لمثل هذه المشكلة حينها اكتشفت مزيل البقع Vanish ثم توجهت إلى أقرب بقالة واشتريته واستخدمته للخروج من المأزق الذي تورطت به. منذ ذلك الحين أنا وزملاء العمل لا نشعر بالارتباك عندما تنسكب قطرات القهوة أو الكتشب وغيره على ثيابنا البيضاء لأنها ستعود ناصعة خلال دقائق!

يمكنك أيضًا أن تذهب إلى أقرب مغسلة وتقوم بغسل الثوب خلال ساعة أو أقل حسب المغسلة، لكن ماذا لو كان لديك اجتماع مهم بعد عشرة دقائق؟

ڤانش!

في الحقيقة إن هذا المُنتج مصمم كي تستخدمه قبل أن تُلقي ثيابك في الغسالة ولكن من تجربتي فإنه يمكنك رش المُنتج على البقع مباشرة ثم الانتظار لمدة خمسة دقائق، بعدها ستجد أن البقع زالت تمامًا أو زالت بشكل جُزئي ولكن المنتج قد ترك أثرًا على الثوب، حينها قم بتبليل قطعة منديل أو قماش بالوفير من الماء ثم قم بمسح الثوب.

من أجل التنظيف بشكل متخصص قم بزيارة هذه الصفحة الرائعة من موقع الشركة واختر نوع القماش والمادة التي انسكبت عليه للحصول على طريقة تنظيف فعّالة من خبراء التنظيف.

 

قلم تايد!

أنتجت شركة تايد أيضًا منتجًا مشابهًا لإزالة البقع بشكل فوري وهو يصلح للبقع الصغيرة، قم بالضغط على القلم للحصول على كمية كافية من سائل التنظيف ثم قم بفرك منطقة البقعة برأس قلم تايد واتركه كي يجف وتزول البقعة، ما يميزه هو سهولة حمله والتنقل به.

ماذا عنك؟ هل لديك تجارب مشابهة؟ أخبرنا عنها وكيف تصرفت حيالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *